أعلن رئيس الإدارة المدنية بولاية جنوب دارفور يوسف إدريس يوسف عن وضع خطة شاملة لإصلاح وتطوير الإيرادات وفرض الانضباط المالي وتعزيز كفاءة إدارة الموارد حيث ترتكز الخطة على رفع كفاءة التحصيل وإحكام الرقابة على المنافذ وتطبيق القوانين المحاسبية بصرامة كما شدد على إلزام الوحدات التنفيذية برفع تقارير دورية ومعالجة الفجوات الإيرادية مؤكداً عدم التهاون في إدارة المال العام لارتباطه بنجاح المشروعات الخدمية والتنموية وفي سياق متصل وجّه رئيس الإدارة المدنية بتشكيل لجنة مختصة لإنشاء بورصة بالمحليات الجنوبية لتوسيع النشاط الاقتصادي وزيادة الموارد بما يرسخ الاستقرار المالي ويمكّن الولاية من تنفيذ أولوياتها بكفاءة وإستدامة. شارك تصفّح المقالات التعايشى يلتقي أبو القاسم إمام وأحمد عبد الشافع توبا الرصاصة أرخص من الرغيفة